القائمة الرئيسية

الصفحات

قائمة افضل برامج التسوق بالعمولة لمستخدمي اليوتيوب 2022

 قائمة افضل برامج التسوق بالعمولة لمستخدمي اليوتيوب 2022


كيفية الربح من التسويق بالعمولة لمستخدمي YouTube:

هل أنت من مستخدمي YouTube وتبحث عن طرق لاستثمار قناتك وكسب المال؟

الربح من التسويق بالعمولة الربح من التسويق بالعمولة - الاستراتيجية المجانية كيفية الربح من التسويق بالعمولة دورة الربح من التسويق بالعمولة الربح من الانترنت التسويق بالعمولة الربح من خلال التسويق بالعمولة الربح من التسويق الربح من التسويق الالكترونى الربح من العمولة التسويق بالعمولة في مصر كيفية التسويق بالعمولة تسويق اون لاين بالعمولة

أو قد تبحث عن طرق إضافية للربح من الانترنت إلى جانب إعلانات Youtube.


إذا كنت تبحث عن أفضل برامج الربح من التسويق بالعمولة لمستخدمي Youtube في 2021-2022 والتي يمكن أن تساعدك على بدء بعض الدخل السلبي ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

الربح من التسويق بالعمولة
الربح من التسويق بالعمولة


إذا لم يتم قبول قناة Youtube الخاصة بك لبرنامج Youtube Monetization Program أو Youtube Monetization Disabled ، فيمكن أن يساعدك ذلك في تحقيق الدخل من قناتك وكسب دخل سلبي من قناة Youtube الخاصة بك.


هنا في هذه المقالة ، سأشارك مع أفضل البرامج التي تساعدك في الربح من التسويق بالعمولة لمستخدمي YouTube والتي يمكنك استخدامها في Youtube لكسب أموال إضافية.


ولكن قبل مشاركة قائمة أفضل برامج الربح من التسويق بالعمولة ، يجب أن تتعلم أولاً ما هو Youtube Affiliate Marketing وكيف يعمل.


يوتيوب التسويق بالعمولة:

Youtube Affiliate Marketing هو إنشاء محتوى فيديو يحتوي على رابط تابع في وصف هذا الفيديو المستهدف. يرتبط ارتباط الإحالة مباشرة بالمنتج أو موقع الويب ، مما يسهل على الزائرين النقر فوق ارتباط إذا وجد المنتج مهتمًا بشرائه من رابط مباشر.


أي شخص سيشتري المنتج بالانتقال من خلال رابط الإحالة الخاص بك ، سيتم منحك العمولة عن كل عملية بيع.


الروابط التابعة هي أفضل الأجزاء للمسوقين والناشرين وصانعي الفيديو حتى لكسب المال بمجرد الجلوس في المنزل بقليل من الجهد.


في البداية ، لن يكون من الواضح جدًا جذب الأشخاص ، ولكن عندما يبدأ الأشخاص في الإعجاب بمقاطع الفيديو الخاصة بك ، فإن الأشخاص الآخرين يندفعون تلقائيًا نحو قناتك أو مقطع الفيديو الخاص بك.


يدير العديد من مستخدمي YouTube سلاسل كبيرة ويكسبون مبلغًا كبيرًا من المال عن طريق إنشاء مقاطع فيديو وربطها بروابط شركة إذا كنت تفكر في بدء التسويق على موقع youtube باعتباره youtube أوليًا وتتطلع إلى الانضمام إلى الشركات الكبرى من خلال البرامج التابعة للربح من التسويق بالعمولة.


إليك دليل ممتاز لك ، لربط مقاطع الفيديو الخاصة بك بمواقع قادمة مع أفضل البرامج التابعة التي يمكن أن تربحك وتجعلك قادرًا على أن تصبح أفضل مسوق على YouTube. موقع الويب الذي سيوفر لك الكثير من الوقت عند البحث عن أفضل برنامج تابع هو TheAffiliateMonkey. من السهل جدًا استخدام موقع ويب مقارنة البرامج التابعة.

 اقرا ايضا مقالات ذات صلة 

طريقه الربح من الانترنت جوجل ادسنس وتحقيق 10000 دولار شهريا

افضل قالب بلوجر اخباري 2022 احترافي مقبول ل ادسنس + تسني سيو

طريقه الربح من شبكة اعلانات adsense وكل ما يتعلق بها من جميع النواحي 

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة 2022 واسرار هامة

افضل قالب بلوجر احترافي 2022 بجميع مميزات القالب المدفوع مجانا بدون حقوق 

تحميل افضل قالب بلوجر احترافي لعام 2022 لجميع المجالات بدون حقوق 

تحميل قالب سلاش افضل قالب بلوجر احترافي بمميزات رائعة قالب نظيف من الأخطاء 

تحميل افضل قالب بلوجر احترافي قالب رؤيا للمعلومات 2022

أفضل طرق الربح من الإنترنت لعام 2022 باثبات الدفع 300 دولار يوميا

قائمة افضل برامج التسوق بالعمولة لمستخدمي اليوتيوب 2022

باختصار ، يرتبط التسويق بالعمولة بالترويج لشركة ما ، ولكن كيف؟

التسويق بالعمولة عبارة عن منصة كبيرة حيث يمكنك الترويج لمنتجات شركتك وعلامتها التجارية من خلال ربط روابط الشركة بمقاطع الفيديو على youtube لزيادة المبيعات. وفي المقابل ، يقدمون مبلغًا من المال اعتمادًا على عدد المبيعات التي تولدها لأن الرابط هو الطريقة الوحيدة للوصول إلى الشركة.


لذلك ، ستكون قادرًا على نشر رابط على موقع الويب الخاص بك ، والبريد الإلكتروني ، والفيديو ، وما إلى ذلك حتى يتمكن العميل من شراء المنتج بسهولة من خلال النقر على هذا الرابط.


فيما يلي بعض الاستثناءات في هذا الصدد والتي يجب أن تضعها في اعتبارك قبل الدخول في البرامج التابعة لـ YouTube ، وبعضها يقدم دفعة لمرة واحدة فقط لعميل تجلبه له وهو ليس جيدًا.


سأوصيك بعقد صفقة يقدمون فيها عمولات متكررة ، والتي ستكون مفيدة لك كمسوق على youtube. بهذه الطريقة ، ستحصل على عمولة كل شهر. بهذه الطريقة يمكنك جني المبلغ المناسب من المال لنفسك كل شهر.


هنا يمكنك العثور على المزيد من البرامج التابعة المتكررة التي تقبل أيضًا مستخدمي YouTube الصغار للربح من التسويق بالعمولة.


ما نوع مقاطع الفيديو المربحة في التسوق بالعمولة؟

كل مقطع فيديو على youtube له تنسيقه ووصفه ونمطه ، ولكن تم تقديم تنسيق قياسي معين لتوليد المزيد من الإيرادات. يمكن لبعض الترتيبات الفريدة أن تعزز علامتك التجارية ومبيعات شركتك.


1- مقاطع فيديو مراجعة المنتج:

إنشاء مقاطع فيديو يمكن للأشخاص من خلالها مشاهدة المقارنة بين المنتجات المختلفة. يحب ما يقرب من 65٪ من الأشخاص مشاهدة تقييمات المنتج ، ومن بينهم 52٪ من العملاء يشترون المنتج المعروض في هذا الفيديو.


يمكنك أيضًا مشاركة تجربتك مع المنتج ، والتي ستثير إعجاب العملاء بأنك استخدمت المنتج شخصيًا. يمكن أن يكون رابط الإحالة الخاص بك في شكل عنوان URL لتسهيل العميل.


هذه فرصة ممتازة لمسوقي Youtube لكسب أموال كافية من خلال الترويج لمبيعات الشركة.


2- الفيديو التعريفي والموصى به:

إنشاء مقاطع الفيديو التي تحتوي على معلومات تتعلق بالمنتجات ، أو وصف ميزات هذا المنتج ، أو مجرد إعلامي وفي نفس الوقت اقتراح المنتج والخدمات سيؤدي إلى تحسين المبيعات.


لأنه من المفيد وضع الروابط في وصف الفيديو المرتبط بالمنتج بحيث يمكن للعميل النقر على الرابط وشراء المنتج بسهولة.


التسويق بالعمولة على اليوتيوب:

من السهل بدء تسويق على Youtube لكسب المبلغ المناسب من المال بجهد أقل. لمسوق يوتيوب الأولي ، تحتاج إلى اتباع الخطوات التالية:


الخطوة 1:

يمكنك الانضمام إلى youtube ثم إنشاء حساب youtube ومن ثم عليك التسجيل من خلال حسابك على youtube مجانًا.


عندما تقوم بالتسجيل ، سترى خيار الاستوديو reator. يتيح لك هذا الوصول لتحميل مقاطع الفيديو وتحميل الصور المصغرة وكتابة الأوصاف وما إلى ذلك.


بعد ذلك ، عليك تحليل مقطع الفيديو الخاص بك للحكم على ما يعمل وما هو الشيء الذي لا يعمل؟


حساب التسويق بالعمولة عبارة عن شبكة تابعة تتيح لك الترويج لمنتج الفيديو الخاص بك. هذه عملية طويلة بعض الشيء ولكنها تعمل بشكل فعال بالنسبة لك وللشركة أيضًا.


الخطوة 2:

تتوفر العديد من شبكات تحرير الفيديو الرائعة في السوق ، مع ميزات متقدمة في الإصدارات المتقدمة. سيكون من الأفضل استخدامها لإنشاء مقاطع فيديو قياسية وجذابة لجذب المزيد من الأشخاص نحو الفيديو.


ولكن إذا كنت مستخدم YouTube مبدئيًا ، فيجب عليك استخدام صانع وسائط نافذة قديم مجاني ولكن إذا كنت مسوقًا محترفًا على YouTube وتريد تحرير مقاطع الفيديو باستخدام ميزات أكثر تقدمًا. يمكنك شراء محرر فيديو عادة منتج ممتاز مثل Adobe Premiere و Camtasia Studio و Filmora.


الخطوه 3:

لنفترض أنك تقوم بعمل مقاطع فيديو طويلة أو تقوم بتحرير مقاطع الفيديو بواسطة الكثير من تسجيلات الفيديو. سيكون من المفيد أن يكون لديك دائمًا جهاز كمبيوتر جيد به وحدة معالجة مركزية وذاكرة وصول عشوائي جيدة.


أثناء تحرير مقاطع الفيديو ، إذا كان مقطع الفيديو الخاص بك معطوبًا ، أو كان النظام يتغير ، فهذه علامة على أن نظامك ليس جيدًا. وتحتاج إلى إصدار وظيفي وحديث من الكمبيوتر لكي تصبح محررًا محترفًا.


يمكن لمقاطع الفيديو غير المضغوطة أن تستهلك 1 غيغابايت بسهولة ، لذا يجب أن يكون لديك محرك أقراص ثابتة بسعة 1 تيرابايت من أجل معالجته بكفاءة. في حالة تسجيل لقطات أو فيديو من واقع الحياة ، فأنت بحاجة إلى كاميرا رقمية ، وتكلفة الكاميرات اعتمادًا على عدد البكسل و HD القياسي.


يحتوي iPhone على كاميرا عالية الجودة ، لذا فإن إنشاء مقطع فيديو باستخدام iPhone أو هاتف آخر به كاميرا جيدة يعد أيضًا اختيارًا جيدًا.


أفضل البرامج التابعة لمستخدمي YouTube لعام 2022:

فيما يلي قائمة بأفضل البرامج التابعة لمستخدمي YouTube للانضمام إليها في عامي 2021 و 2022.


برنامج Fiverr للتسويق بالعمولة

برنامج الأمازون للتسويق بالعمولة.

برنامج ClickFunnels للربح من التسويق بالعمولة.

برنامج Builderall للتسويق بالعمولة.

Shopify برنامج للربح من التسويق بالعمولة.

برنامج Maxbounty للتسويق بالعمولة.

برنامج Bluehost للتسويق بالعمولة.

برنامج eBay للتسويق بالعمولة.

إنها أيضًا أفضل البرامج للربح من التسويق بالعمولة لمستخدمي YouTube الصغار أيضًا.


1- أمازون - أفضل برنامج للربح من التسويق بالعمولة لمستخدمي اليوتيوب:

برنامج الأمازون للتسويق بالعمولة

كيفية الربح من التسويق بالعمولة شركة امازون
كيفية الربح من التسويق بالعمولة


إنه أشهر برنامج للربح من التسويق بالعمولة لمستخدمي YouTube. بواسطة Amazon ، يمكنك كسب عمولة بما سيشتريه العميل في الـ 24 ساعة القادمة. نظرًا لميزاته الرائعة ، يستخدم معظم الأشخاص هذا البرنامج التابع لكسب المزيد والمزيد من المال عن طريق تسويق المنتجات وبيعها يمكنك قراءه التسوق بالعموله في امازون مصر.


إذا كانت لديك منتجات في الفيديو أو الكاميرا أو الحامل ثلاثي القوائم أو الكمبيوتر ، فيمكنك ربطها بـ Amazon. من خلال الارتباط بـ Amazon ، يمكنك أيضًا الحصول على المزيد من الفوائد مثل الإبلاغ عن الحساب وإدارته عبر الإنترنت.


بمساعدة برامج المؤثرين من أمازون ، يمكنك إنشاء صفحتك الخاصة على Amazon بواسطة UR لعرض المنتج الذي تقترحه على متابعيك. إنها طريقة رائعة لزيادة حركة المرور نحو الفيديو والقناة الخاصة بك.


2- ClickFunnels - أفضل برنامج للربح من التسويق بالعمولة لمستخدمي Youtube:

موقع ClickFunnels


إنه مسار مبيعات يخدم المستخدمين من خلال بيع منتجاتهم. إنه معروف للغاية نظرًا لقدرته على تحويل الزوار إلى عملاء. يمكن استخدامه شخصيًا لإنشاء موقع ويب والبريد الإلكتروني وما إلى ذلك.

طريقة الربح من التسويق بالعمولة


إنه مفيد للشركات والمسوقين. لدى Clickfunnels برنامج Bootcamp ، والذي يسمح لك بكسب عمولة ليس فقط على أساس شهري ولكن أيضًا على كل عملية بيع يقوم بها عميلك من تلك الشركة. إذا كان لديك 100 إحالة حتى تتمكن من كسب عمولة رائعة من تلك الشركة لأنهم سيدفعون لك 500 دولار شهريًا مقابل 100 عميل.


يوضح هذا العرض أن كل عمل يحتاج إلى مبيعات إلى Clickfunnels الشبيهة بالقمع. يقدم كل شيء للبيع ، مثل الكتب والأحذية والملابس وندوات التدريب على الويب ، إلخ.


3- Shopify - برنامج Youtube Affiliate:

Shopify برنامج للربح من التسويق بالعمولة


إنه أحد أفضل البرامج التسويق بالعمولة لمستخدمي YouTube لأن هذه منصة تجارة إلكترونية تقدم عمولة متكررة للمسوقين. يمكنك إنشاء متجر عبر الإنترنت باستخدام هذا البرنامج التابع ودعوة العملاء إلى متجرك وتحقيق ربح جيد من خلال بيع العديد من المنتجات في وقت أقل.

الربح من التسويق بالعمولة


بالنسبة للاشتراك الأساسي ، يقدمون لك 28 دولارًا أمريكيًا كل شهر. Shopify رائع لأن هذا متجر ، وليس شركة ، بحيث يمكنك زيارته بسهولة ، وأفضل شيء في هذا هو أن الدفع دائمًا في الوقت المحدد حتى لا تضطر إلى مواجهة أي مشكلة.


4- ماكس باونتي:للربح من التسويق بالعمولة

ماكس باونتي Maxbounty

شرح طريقة الربح من التسويق بالعمولة


إنها واحدة من أقدم وأفضل شبكات CPA. يمنحك الكثير من العروض المشهورة بتحويل الزوار على صفحتك إلى عملاء. العمولة التي تقدمها Maxbounty عالية جدًا ومن الواضح أن كل إحالة يجب أن تدفع مبلغًا جيدًا مقابل المنتج اقرا ايضا أفضل شبكة تسويق بالعمولة CPA.


إنها توفر CPA و CPI و CPL و CPS والعديد من العروض الأخرى لمساعدتك في كسب أموال جيدة من حركة المرور الخاصة بك. كما أنها توفر عروض الدفع لكل مكالمة لمساعدتك على كسب من كل مكالمة قادمة من إحالتك. يمكنك التعرف على شبكات الدفع لكل مكالمة هنا.


5- بيلديرال:للربح من التسوق بالعمولة

يحتوي على الكثير من الميزات التي تساعد في تعزيز المبيعات ، وسعره أقل من قمع النقر مما يعني أن معدل العمولة منخفض أيضًا عن ذلك ولكنه لا يزال عمولة شهرية.


6- برنامج Bluehost Hosting للتسويق بالعمولة:

إذا كانت قناتك تدور حول التدوين وتحسين محركات البحث ونصائح مواقع الويب والبرامج التعليمية ، فيمكنك الترويج لبرنامج Bluehost التابع لكسب 65 دولارًا لكل عملية بيع. Bluehost هي واحدة من أفضل شركات الاستضافة التي توفر المجالات والاستضافة.

اقراء ايضا أفضل شبكات CPA للشركات التسويق بالعمولة في عام 2021

7- برنامج eBay للتسويق بالعمولة:

يعد البرنامج التابع لـ eBay برنامجًا جيدًا آخر لمستخدمي Youtube يمكن أن يساعدك في كسب مبلغ جيد جدًا من خلال مشاركة منتجات وقوائم eBay. ليس لديهم أي متطلبات للانضمام ، كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب وبعد ذلك ، يُسمح لك بمشاركة منتجاتهم وكسب المال يمكنك قراءة كيفية الربح من التسويق بالعمولة لبرنامج شركاء eBay.


طرق أخرى لاستثمار قناة Youtube:

إذا كنت ترغب في كسب المزيد من المال ، فاستخدم البرامج التابعة ذات الصلة لقناتك على YouTube. فيما يلي بعض الأمثلة على الفئات التي يمكنك استخدامها.

اقراء ايضا الربح من شركة Axi Affiliates للتسويق بالعمولة

عام: أفضل البرامج التابعة هي لجميع مستخدمي YouTube.


السفر: إذا كنت مدوِّن فيديو للسفر ، فقم بالانضمام إلى Best Travel Affiliate Programs.


البرامج: إذا كانت قناتك هي ABout SOfwtaes و Tech ، فقم بالانضمام إلى البرامج التابعة للبرنامج.


التسوق: إذا كانت قناتك تدور حول Product Review ، فعليك استخدام Amazon Affiliate Program.


تحسين محركات البحث (SEO): إذا كانت قناتك تدور حول التدوين أو التسويق عبر الإنترنت ، فقم بالانضمام إلى البرامج التابعة لكبار المسئولين الاقتصاديين.


Youtuber الشهير: إذا كنت من مستخدمي YouTube المشهورين ، فعليك الانضمام إلى برامج العضوية التابعة.


استنتاج:

يمكن أن يساعدك استخدام البرامج التابعة لقناتك على YouTube في كسب مبلغ كبير من خلال اعتماد استراتيجيات مفيدة متنوعة واتباع الدليل الذي ذكرته في المقالة.


باستخدام أفضل البرامج التابعة ، ستجد طريقة لفرص رائعة لك لتعزيز المنتجات والترويج لنفسك كمسوق يوتيوب محترف للحصول على مزيد من النجاح في هذا المجال التسويقي.


إذا كنت أيضًا من مستخدمي Youtuber وتستخدم أيًا من الأساليب المذكورة أعلاه ، فشارك تجاربك أدناه.

تعليقات